دورية أكاديمية

أثر التسويق بالعلاقة على ولاء الزبون: دراسة تطبيقية لتجار تجزئة مؤسسة الاتحاد للتنمية الزراعية والمسالخ - دجاج الطاحونة / عمان

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر التسويق بالعلاقة على ولاء الزبون: دراسة تطبيقية لتجار تجزئة مؤسسة الاتحاد للتنمية الزراعية والمسالخ - دجاج الطاحونة / عمان
The Impact of Relationship Marketing on the Customer Loyalty: Empirical Study For Retailers of Union Institution For Agricultural Development and Slaughterhouses - Altahoneh Chicken / Amman
المؤلفون: ذيب، عبدالحميد أكرم عبدالحميد, مؤلف
المساهمون: الشيخ، مصطفى سعيد, مشرف
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/993703
Degree: رسالة ماجستير
قاعدة البيانات: Al Mandumah