رسالة جامعية

أثر الحملات التسويقية بإستخدام شـبكات التواصل الإجتماعي في رضا العملاء : دراسة تحليلية لآراء عينة من عملاء شركة ماركا ( في آي بي ) في الأردن = The Effect of Marketing Campaigns Using Social Media Networks on Customer Satisfaction : An Analytical Study of the Views of a Sample of Customers on Marka VIP Company in Jordan

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر الحملات التسويقية بإستخدام شـبكات التواصل الإجتماعي في رضا العملاء : دراسة تحليلية لآراء عينة من عملاء شركة ماركا ( في آي بي ) في الأردن = The Effect of Marketing Campaigns Using Social Media Networks on Customer Satisfaction : An Analytical Study of the Views of a Sample of Customers on Marka VIP Company in Jordan
الإتاحة: http://platform.almanhal.com/EDS/Details/?id=4-42268
قاعدة البيانات: Al Manhal Collections