دورية أكاديمية

المراجعة التسويقية وأهميتها في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة الخدمية: دراسة جالة مؤسسة اتصالات الجزائر الوحدة العملية للاتصالات ورقلة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: المراجعة التسويقية وأهميتها في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة الخدمية: دراسة جالة مؤسسة اتصالات الجزائر الوحدة العملية للاتصالات ورقلة
Marketing Audit Effect Improve in Improving Marketing Performance of the Institution of Service: Case Study Algeria Telecom Foundation Process Unit of Communications Ouargla
المؤلفون: شناي، هاجر, محسن، زوبيدة
المصدر: El-Wahat Journal for Research and Studies. مج9, ع2:665-689
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1171941
قاعدة البيانات: AraBase