دورية أكاديمية

أثر ممارسات التسويق الداخلي في ترسيخ أخلاقيات الأعمال - دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية لولاية الأغواط

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر ممارسات التسويق الداخلي في ترسيخ أخلاقيات الأعمال - دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية لولاية الأغواط
المؤلفون: مسعودة حلموس / عبد القادر بلخضر
المصدر: آفاق للعلوم, Vol 4, Iss 3 (2020)
بيانات النشر: University of Djelfa, 2020.
سنة النشر: 2020
المجموعة: LCC:Law
LCC:Social Sciences
مصطلحات موضوعية: التسويق الداخلي، التمكين، التحفيز، التدريب، الاتصال الداخلي، أخلاقيات الأعمال., Law, Social Sciences
الوصف: في هاته الدراسة سنحاول توضيح اثر ممارسات التسويق الداخلي في ترسيخ أخلاقيات الأعمال ببنك الفلاحة والتنمية الريفية وقد اعتمدنا في ذلك نموذج مكون من متغيرين هما ،المتغير المستقل (ممارسات التسويق الداخلي)، وقد تم تجزئته إلى أربعة متغيرات فرعية مستقلة هي : التمكين ،التحفيز، التدريب، الاتصال الداخلي والمتغير التابع هو أخلاقيات الأعمال. وقد تم التوصل إلى النتائج التالية: وجود علاقة طردية قوية بين ممارسات التسويق الداخلي وأخلاقيات الأعمال، أكثر الممارسات تأثيراً في ترسخ أخلاقيات الأعمال هي التمكين والتحفيز.
نوع الوثيقة: article
وصف الملف: electronic resource
اللغة: Arabic
English
French
تدمد: 2507-7228
2602-5345
Relation: https://afak-revues.com/index.php/afak/article/view/84; https://doaj.org/toc/2507-7228; https://doaj.org/toc/2602-5345
URL الوصول: https://doaj.org/article/e0465fd0a1d645018ad61aee32d48950
رقم الأكسشن: edsdoj.0465fd0a1d645018ad61aee32d48950
قاعدة البيانات: Directory of Open Access Journals