دورية أكاديمية

دور التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تحقيق أهداف المنظمات غير الربحية- الجمعيات الجزائرية الناشطة عبر موقع الفيس بوك نموذجا

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تحقيق أهداف المنظمات غير الربحية- الجمعيات الجزائرية الناشطة عبر موقع الفيس بوك نموذجا
المؤلفون: نهار خالد بن الوليد / لحول فطوم
المصدر: آفاق للعلوم, Vol 4, Iss 3 (2020)
بيانات النشر: University of Djelfa, 2020.
سنة النشر: 2020
المجموعة: LCC:Law
LCC:Social Sciences
مصطلحات موضوعية: التسويق , التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي , المنظمات غير الربحية , الجمعيات, Law, Social Sciences
الوصف: تهتم هذه الدراسة بتحديد مفهوم التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي ودوره في تحقيق مختلف الأهداف التي تطمح لها المنظمات غير الربحية , بإعتبارها منظمات تساهم في التنمية المحلية , ومن خلال طرح جملة من الفرضيات قمنا بتصميم إستبيان لمعالجة هذه الفرضيات , إخترنا على عينة الدراسة بعض الجمعيات الناشطة عبر موقع الفيس بوك بإعتباره من أهم المواقع العالمية والفعالة عبر المجتمع , أظهرت النتائج أن التسويق عبر موقع الفيس بوك له دورا في تحقيق بعض الأهداف مثل تحسين و رفع مستوى رضا المستفيدين و جمع التبرعات وتقديم الخدمات ولكن بنسبة منخفضة , أما دور التسويق عبر موقع الفيس بوك في تطوير القدرات و الميزة التنافسية وعملية البحث عن الحاجات ونشر المعلومات كانت بنسبة متوسطة.
نوع الوثيقة: article
وصف الملف: electronic resource
اللغة: Arabic
English
French
تدمد: 2507-7228
2602-5345
Relation: https://afak-revues.com/index.php/afak/article/view/85; https://doaj.org/toc/2507-7228; https://doaj.org/toc/2602-5345
URL الوصول: https://doaj.org/article/1033c7d4120649da875bb7d295e4b387
رقم الأكسشن: edsdoj.1033c7d4120649da875bb7d295e4b387
قاعدة البيانات: Directory of Open Access Journals