دورية أكاديمية

دور تكنولوجيات المعلومات والاتصالات لأغراض التعليم في عملية تدريس اللغة الفرنسية كلغة أجنبية في جامعة دمشق خلال أزمة COVID-19/ كورونا

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور تكنولوجيات المعلومات والاتصالات لأغراض التعليم في عملية تدريس اللغة الفرنسية كلغة أجنبية في جامعة دمشق خلال أزمة COVID-19/ كورونا
المؤلفون: ميريه عبيد
المصدر: مجلة جامعة دمشق للآداب و العلوم الإنسانية, Vol 39, Iss 2 (2023)
بيانات النشر: Damascus university, 2023.
سنة النشر: 2023
المجموعة: LCC:Social sciences (General)
مصطلحات موضوعية: تكنولوجيا التعليم, وباء, جائحة, الحجر الصحي, فيروس كورونا/كوفيد-19, جامعة دمشق, Social sciences (General), H1-99
الوصف: تتتبع هذه المقالة التأثير الذي أصاب وأثر على تدريس اللغة الفرنسية كلغة أجنبية (FLE)، خلال أزمة فيروس كورونا (covid-19)، التي أظلمت قطاع التدريس في السياق الجامعي، وتحديداً في جامعة دمشق، التي اضطرت إلى استخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصالات لأغراض التعليم، والآثار المترتبة على ذلك بالنسبة لمعلمي اللغة الفرنسية FLE في الكليات عند الاستعانة بمنصات التعلم عبر الإنترنت، ووصف عملية التدريس بما في ذلك عوامل الدعم والتحديات التي واجهت التدريس مع استخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصالات لأغراض التعليم و التعليم عن بعد .
نوع الوثيقة: article
وصف الملف: electronic resource
اللغة: Arabic
English
French
تدمد: 1818-5010
2789-6552
Relation: http://journal.damascusuniversity.edu.sy/index.php/humj/article/view/5743; https://doaj.org/toc/1818-5010; https://doaj.org/toc/2789-6552
URL الوصول: https://doaj.org/article/7c7f95cd4fa14ab68c93b2b9f3252a2d
رقم الأكسشن: edsdoj.7c7f95cd4fa14ab68c93b2b9f3252a2d
قاعدة البيانات: Directory of Open Access Journals