دورية أكاديمية

دور الإشهار في تعزيز الصورة المرغوبة للعلامة التجارية بذهن المستهلك (دراسة حالة علامة كوندور)

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور الإشهار في تعزيز الصورة المرغوبة للعلامة التجارية بذهن المستهلك (دراسة حالة علامة كوندور)
المؤلفون: عصام سليماني
المصدر: آفاق للعلوم, Vol 3, Iss 2 (2020)
بيانات النشر: University of Djelfa, 2020.
سنة النشر: 2020
المجموعة: LCC:Law
LCC:Social Sciences
مصطلحات موضوعية: الصورة المرغوبة؛ العلامة التجارية؛ الإشهار؛ الاتصال التسويقي., Law, Social Sciences
الوصف: مع اشتداد المنافسة وتعدد العلامات التجارية، زادت الحاجة إلى البحث عن قنوات اتصال فعالة بينها بين المستهلكين من أجل ترسيخ صورة جيدة لهم بأذهانهم لضمان ولائهم لها، ويعد الإشهار أحد هذه القنوات الاتصالية لتميزه بخاصية الاتصال المباشر والواضح. هدفت الدراسة إلى إبراز أهمية الإشهار كوسيلة اتصال تسويقي فعالة من خلال مختلف الوسائل الخاصة به، وذلك بغية ترسيخ صورة مميزة ومرغوبة عنها تريد العلامة التجارية تعزيزها بذهن المستهلك. خلصت الدراسة إلى أن الإشهار عبر مختلف وسائله يعد من أفضل قنوات الاتصال التسويقي في الترويج للعلامة التجارية، ويعتبر الإشهار التلفزيون أفضل وسائل الإشهار في خلق وتعزيز الصورة المرغوبة بذهن المستهلك.
نوع الوثيقة: article
وصف الملف: electronic resource
اللغة: Arabic
English
French
تدمد: 2507-7228
2602-5345
Relation: https://afak-revues.com/index.php/afak/article/view/287; https://doaj.org/toc/2507-7228; https://doaj.org/toc/2602-5345
URL الوصول: https://doaj.org/article/905782c8cc134258806d02c56783fb81
رقم الأكسشن: edsdoj.905782c8cc134258806d02c56783fb81
قاعدة البيانات: Directory of Open Access Journals