كتاب إلكتروني

التسويق السياحي : مدخل سلوكي

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق السياحي : مدخل سلوكي
الوصف: يتحدث الكاتب في هذا الكتاب عن التسويق السياحي، وتعريفه، والخصائص الاقتصادية للسياحة، ومستويات السياحة، والمزيج التسويقي السياحي، والبيئة في التسويق السياحي، وتجزئة الأسواق السياحية، والتخطيط الإستراتيجي التسويقي السياحي، وإستراتيجية المنتج السياحي، وإستراتيجية تسعير المنتج السياحي، وإستراتيجتي توزيع المنتج السياحي، وترويج المنتج السياحي، والسياحة بأنواعها الثلاثة: الدينية، والتراثية، والاجتماعية، ثم يختتم الكتاب بعرض حالتين دراسيتين؛ إحداهما لموقع البتراء السياحي، والأخرى لموقع البحر الميت.
المؤلفون: محمد عبيدات
نوع المادة: eBook.
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Industries / Hospitality, Travel & Tourism
قاعدة البيانات: eBook Index