كتاب إلكتروني

ادارة الحملات الاعلامية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: ادارة الحملات الاعلامية
الوصف: يعنى هذا الكتاب بدراسة إدارة الحملات الإعلامية؛ وذلك من خلال أربعة فصول؛ تناولت عدة موضوعات منها: مفهوم الحملة الإعلامية، ومفهوم حملات التغيير، وقوة حمله التغيير، وخطوات إدارة حملة التغيير، وكيفية تطبيق حملات التغيير، والأساليب الحديثة لتخطيط وتنظيم الحملات الإعلامية، وكيف ننظم حملات إعلامية؟ وكيف نوصل صوتنا للعالم؟، وتصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية، وأثر تكنولوجيا الاتصال على جمهور وسائل الإعلام و الاتصال، والإعلان، وأطراف العملية الإعلانية، ومجال عمل وكالات الإعلان، ومن يقوم بالإعلان، وإعلانات الشوارع، وأفراد العائلة في الإعلانات، والتخطيط الإعلاني، وكتابة الإعلانات في العالم العربي، وتعريف الإعلان وخصائصه والفرق بينه وبين الدعاية، ومزايا الإعلان عبر الإنترنت، وغيرها.
المؤلفون: كنعان، علي،
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Mass media
تصنيفات: PSYCHOLOGY / Social Psychology
قاعدة البيانات: eBook Index