كتاب إلكتروني

التسويق الإعلامي : المبادئ و الإستراتيجيات

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الإعلامي : المبادئ و الإستراتيجيات
الوصف: يتناول هذا الكتاب الإعلام وعملية الاتصال، بالإضافة إلى مدخل تمهيدي في التسويق الإعلامي، والتخطيط الاستراتيجي للتسويق الإعلامي، وبيئة التسويق الإعلامي وإستراتيجياته، والسوق الإعلامية المستهدفة، والمكونات السلوكية للأفراد.
المؤلفون: ردينة عثمان يوسف
نوع المادة: eBook.
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Marketing / General, BUSINESS & ECONOMICS / Strategic Planning, SOCIAL SCIENCE / Media Studies
قاعدة البيانات: eBook Index