كتاب إلكتروني

الدعاية و الإعلان

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الدعاية و الإعلان
الوصف: يمثل الإعلان أحد الأنشطة الرئيسة في ميدان تسويق السلع والخدمات في العصر الحديث، وقد تزايد استخدام الإعلان كوسيلة لترويج السلع والخدمات المختلفة التي أصبحت تتوافر بكميات ونوعيات متزايدة ومتطورة؛ الأمر الذي جعل العرض يفوق الطلب في كثير من الأحيان؛ وحيث يزيد استخدام الإعلان في المشروعات الحديثة فإن ذلك يتمثل بالدرجة الأولى في ارتفاع تكلفة النشاط التسويقي، ومن ثم تنشأ الفكرة المعادية للإعلان من أنه سبب في ارتفاع الأسعار للمستهلك الأخير؛ وبالتالي فهو نشاط غير مرغوب فيه اقتصاديًّا واجتماعيًّا؛ وفي هذا الكتاب دراسة لموضوع الدعاية والإعلان من خلال ست وحدات؛ جاءت عناوينها كالتالي: لمحة تاريخية عن تطور الإعلان، والتخطيط للحملة الإعلانية، والجمهور المستهدف، والوسائل الإعلامية( الإعلانية)، وأنواع (النصوص) الرسائل الإعلانية، وأخيرا تصميم الإعلان وإخراجه.
المؤلفون: رستم أبو رستم
نوع المادة: eBook.
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Advertising & Promotion
قاعدة البيانات: eBook Index