كتاب إلكتروني

التسويق المصرفي

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق المصرفي
الوصف: تعتبر البنوك أو المصارف في أي اقتصاد العمود الفقري والركيزة الأولى لتحقيق توجهه ومصيره وتحقيق أهدافه من ثم كان نجاحها ضرورة ملحة وتطورها شرطا أوليا؛ إذ إنها تساهم في تعبئة المدخرات وجعلها تحت تصرف الأعوان الاقتصاديين بغية استغلالها بأكثر إنتاجية؛ مما يؤدي إلى وضع قطار التنمية على الطريق الملائم، وعلى ضوء ذلك يقدم هذا الكتاب دراسة حول التسويق المصرفي، ويقع الكتاب في خمسة فصول، متناولا نظرة عامة على العمل البنكي، التسويق المصرفي المفهوم والخصائص، المزيج التسويقي المصرفي وإستراتيجياته، البيئة المصرفية والخدمات المقدمة، التسويق المصرفي الإلكتروني).
المؤلفون: جميل، عبد الكريم احمد،
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Bank marketing
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Finance / General
قاعدة البيانات: eBook Index