كتاب إلكتروني

إدارة المكاتب الأمامية الفندقية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: إدارة المكاتب الأمامية الفندقية
الوصف: من أهم مهام قسم المكاتب الأمامية الفندقية القيام بالعمليات الحيوية، التي تساعد في تحقيق أهداف الفنادق من ضمان تمتع النزيل بخدمه جيدة، لتحقيق رضاه عودته مره أخرى للفنادق، مما يساعد في إعطاء صوره إيجابية عن الفنادق، وبالتالي زيادة مبيعاته وإيراداته ومهاراته، تتمثل في تنسيق خدمات النزيل، ويعرض الحجز الفندقي، قسم الهواتف، الإشراف الداخلي، التوصيفات والشروط الوظيفية، وعمليات الوصول، وخدمات العميل الأساسية، وعمليات الحجز الفندقي، مثل عمليات قسم الحجز، ومهام موظف الحجز، ويفصل المستندات المستخدمة في الحجز، ويفصل كذلك عملية الإسكان ومغادرة النزلاء، وفيها مرحلة ما قبل التسجيل، وتخليق سجل التسكين، كذلك أهم التقارير، وعلى ضوء تلك الموضوعات جاء الكتاب في أربعة فصول.
المؤلفون: زيد منير عبوي
نوع المادة: eBook.
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Industries / Hospitality, Travel & Tourism, BUSINESS & ECONOMICS / Management
قاعدة البيانات: eBook Index