كتاب إلكتروني

التسويق العقاري الإلكتروني

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق العقاري الإلكتروني
الوصف: لم تعد خدمة مواقع التجارة الإلكترونية مرتبطة بالشركات الكبيرة ولكنها متاحة أمام كافة المستخدمين ولكافة الاستخدامات على كافة المستويات وتعد الإنترنت واحدة من القنوات التسويقية الجديدة والهامة لكل المنتجات والخدمات، ولذلك يجب على الشركات والمؤسسات الاستفادة منها باستخدام الإستراتيجيات التسويقية البديلة والملائمة لهذه القناة التسويقية الجديدة، وعلى ضوء ذلك يقدم هذا الكتاب دراسة حول التسويق العقاري الإلكتروني، ويقع الكتاب في سبعة فصول: (التسويق عبر الإنترنت، التسويق العقاري: المفاهيم والمبادئ، السوق العقارية الإلكترونية، تحليل البيئة الداخلية والخارجية للسوق العقارية، المزيج العقاري الإلكتروني، التقييم العقاري، والمنافسة بين شركات التسويق العقاري).
المؤلفون: محمد الصيرفي
نوع المادة: eBook.
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Real Estate / General, BUSINESS & ECONOMICS / Marketing / General
قاعدة البيانات: eBook Index