كتاب إلكتروني

التسويق الصحي = Health Marketing

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الصحي = Health Marketing
الوصف: يعتبر الكثير من المختصين أن أحد أسباب انخفاض مستوى الخدمات الصحية في مختلف الدول هو نقص استخدام مصطلح التسويق الصحي الذى يعمل على تحقيق الصحة العامة من خلال تهيئة المناخ لها ومنع أو تقليل المشاكل الصحية بالإضافة إلى المحافظة على البيئة الصحية بتوعية الأفراد وحثهم على الابتعاد عن أنماط الاستهلاك التي تتعارض والبيئة الصحية، وعلى ضوء ذلك يقدم هذا الكتاب دراسة حول التسويق الصحي، وتقع الدراسة في تسعة فصول: (مفهوم التسويق الصحي وأهميته، البيئة التسويقية الصحية، سوق الخدمات الصحية، سلوك المستهلك الصحي، المزيج التسويقي الصحي، سياسة التسعير الصحي، توزيع الخدمات الصحية، ترويج المنتجات الصحية، وعناصر المزيج التسويقي).
المؤلفون: الصيرفي ، محمد
نوع المادة: eBook.
تصنيفات: MEDICAL / Public Health, MEDICAL / Administration
قاعدة البيانات: eBook Index