كتاب إلكتروني

التسويق في الاسلام

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق في الاسلام
الوصف: وقد عرف التسويق على أنه ( عملية تخطيط وتنفيذ المفهوم والتسعير والترويج والتوزيع للافكار والسلع والخدمات لخلق التبادل الذي يشبع أهداف المنظمات والافراد).وعرف على أنه فكرة قائلة بضرورة تعظيم الارباح على المدى الطويل وفي نفس الوقت يتكامل التسويق مع جهود الادارات الاخرى في المؤسسة وسعيهم جميعا لمقابلة وتحقيق حاجات ورغبات الزبائن.
المؤلفون: نصير، محمد طاهر،, اسماعيل، حسين محمد حسين،
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Marketing--Religious aspects--Islam
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Marketing / General
قاعدة البيانات: eBook Index