دورية أكاديمية

أثر التسويق الدولي في ترقية صادرات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة: دراسة ميدانية لعينة من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المصدرة في الجزائر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر التسويق الدولي في ترقية صادرات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة: دراسة ميدانية لعينة من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المصدرة في الجزائر
المؤلفون: شرفاوي، سمية, مؤلف
المساهمون: بوزيد، السايح, م. مشارك
المصدر: مجلة أداء المؤسسات الجزائرية. ع13:223-234
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1015083
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:21701938
DOI:10.35156/1193-000-013-016