دورية أكاديمية

إدارة العلاقة مع الزبائن كآلية لبناء ولاء الزبائن: دراسة ميدانية لمتعاملي مؤسسة موبيليس

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: إدارة العلاقة مع الزبائن كآلية لبناء ولاء الزبائن: دراسة ميدانية لمتعاملي مؤسسة موبيليس
Customer Relationship Management 'CRM' as A Mechanism to Build Customer Loyalty: A Field Study for Mobilis Employees
المؤلفون: صديقى، نعاس, مؤلف
المساهمون: يونسى، مصطفى, م. مشارك
المصدر: مجلة مجاميع المعرفة. مج6, ع1:210-224
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1061961
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:24371106
DOI:10.37166/2058-006-001-014