دورية أكاديمية

جودة الخدمات كآلية لتحقيق الميزة التنافسية من وجهة نظر العميل: دراسة حالة الشركة الدولية للتأمين وإعادة التأمين CIAR تيسمسيلت

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: جودة الخدمات كآلية لتحقيق الميزة التنافسية من وجهة نظر العميل: دراسة حالة الشركة الدولية للتأمين وإعادة التأمين CIAR تيسمسيلت
The Quality of Services as a Mechanism to Achieve Competitive Advantage, View Point of Customers: Study Case the International Insurance and Reinsurance of Ciar Tissemsilt
المؤلفون: وارد، حسين, مؤلف
المساهمون: العيداني، إلياس, م. مشارك
المصدر: مجلة الإصلاحات الإقتصادية والإندماج في الإقتصاد العالمي. مج13, ع2:1-20
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1078450
قاعدة البيانات: EcoLink