دورية أكاديمية

تأثير التسويق الإلكتروني في صناعة الامتياز التنافسي: دراسة مسحية لآراء عينة من زبائن وكالة الشركة الوطنية للتأمين

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثير التسويق الإلكتروني في صناعة الامتياز التنافسي: دراسة مسحية لآراء عينة من زبائن وكالة الشركة الوطنية للتأمين
المؤلفون: قندوز، طارق أحمد, مؤلف
المصدر: مجلة الإدارة والتنمية للبحوث والدراسات. ع11:168-194
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1111320
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:23351373
DOI:10.51991/2230-000-011-010