دورية أكاديمية

الدور المعدل لرضا العميل في العلاقة بين القدرات التسويقية والأداء التسويقي بقطاع الصناعة بولاية الخرطوم

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الدور المعدل لرضا العميل في العلاقة بين القدرات التسويقية والأداء التسويقي بقطاع الصناعة بولاية الخرطوم
The Modified Role of Customer Satisfaction in the Relationship between Marketing Capabilities and Marketing Performance in the Industrial sector in Khartoum State
المؤلفون: أحمد، محمد مختار إبراهيم, مؤلف
المساهمون: محمد، هدى علي عبدالواحد, م. مشارك, أبو نصيب، عرفة جبريل, م. مشارك, إبراهيم، مجاهد عبدالقادر فضل السيد, م. مشارك
المصدر: مجلة الأصيل للبحوث الاقتصادية والإدارية. مج4, ع2:179-193
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1115686
قاعدة البيانات: EcoLink