دورية أكاديمية

دور التسويق الصناعي في تحسين أداء مبيعات أعضاء قنوات التوزيع: تجارة التجزئة في المملكة المتحدة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور التسويق الصناعي في تحسين أداء مبيعات أعضاء قنوات التوزيع: تجارة التجزئة في المملكة المتحدة
The Role of Industrial Marketing in Improving the Sales Performance of Distribution Channel Members: Retail Trade in the United Kingdom 'UK'
المؤلفون: عبداللطيف، معامير, مؤلف
المساهمون: خذري، نجيب, م. مشارك, بوهيدل، سليم, م. مشارك
المصدر: مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك. مج10, ع2:38-58
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1143672
قاعدة البيانات: EcoLink