دورية أكاديمية

دور الذكاء التسويقي في تحقيق الميزة التنافسية للمنظمات الريادية: دراسة تطبيقية على شركات الاتصالات الأردنية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور الذكاء التسويقي في تحقيق الميزة التنافسية للمنظمات الريادية: دراسة تطبيقية على شركات الاتصالات الأردنية
The Role of Marketing Intelligence in Achieving theCompetitive Advantage of Entrepreneurial Organizations: An Empirical Study on Jordanian Telecom Companies
المؤلفون: السرحان، عطا الله فهد, مؤلف
المصدر: المجلة العربية للإدارة. مج41, ع2:337-353
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1148706
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:11105453
DOI:10.21608/AJA.2021.177240