دورية أكاديمية

دور الدعاية التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في توجيه سلوك المستهلك النهائي: الطالب الجامعي نموذجا

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور الدعاية التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في توجيه سلوك المستهلك النهائي: الطالب الجامعي نموذجا
The Role of Commercial Advertising Through Social Media in Guiding the behavior of the Final: University Student form Consumer
المؤلفون: بحري، صابر, مؤلف
المساهمون: خرموش، منى, م. مشارك
المصدر: مجلة القانون والأعمال. ع70:96-108
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1165941
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:25090291
DOI:10.37324/1818-000-070-005