دورية أكاديمية

متطلبات تطبيق استراتيجية التسويق الداخلي في الشركات العامة للنقل: دراسة ميدانية في الشركات العامة للمرفأ في محافظة اللاذقية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: متطلبات تطبيق استراتيجية التسويق الداخلي في الشركات العامة للنقل: دراسة ميدانية في الشركات العامة للمرفأ في محافظة اللاذقية
Requirements of Application the Internal Marketing Strategy in Public Transport Companies: Field Study at the General Port Company in Lattakia Governorate
المؤلفون: قاسم، سامر أحمد, مؤلف
المساهمون: معروف، حسن عبود, م. مشارك, فياض، لينا حسن, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة تشرين للبحوث والدراسات العلمية - سلسلة العلوم الاقتصادية والقانونية. مج42, ع5:265-284
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1184398
قاعدة البيانات: EcoLink