دورية أكاديمية

دور التسويق الحسي في التأثير على قرار الشراء الاندفاعي لدى مستهلكي مستحضرات التجميل: دراسة مسحية على مستهلكي مستحضرات (Seif beauty clinic) في محافظة اللاذقية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور التسويق الحسي في التأثير على قرار الشراء الاندفاعي لدى مستهلكي مستحضرات التجميل: دراسة مسحية على مستهلكي مستحضرات (Seif beauty clinic) في محافظة اللاذقية
The Role of Sensory Marketing in Influencing the Impulse Purchase Decision of Cosmetic Consumers: Survey on Consumers of Seif Beauty Clinic in Lattakia
المؤلفون: نصور، ريزان, مؤلف
المصدر: مجلة جامعة تشرين للبحوث والدراسات العلمية - سلسلة العلوم الاقتصادية والقانونية. مج42, ع6:73-95
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1184647
قاعدة البيانات: EcoLink