دورية أكاديمية

تأثير بعدي المشاركة وتحديد الهوية في المجتمعات الافتراضية على العلامة التجارية: دراسة ميدانية في شركتي الاتصالات Syriatel وMTN

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثير بعدي المشاركة وتحديد الهوية في المجتمعات الافتراضية على العلامة التجارية: دراسة ميدانية في شركتي الاتصالات Syriatel وMTN
The Effect of Two Dimensions 'Participation and Identity' of Virtual Communities on the Brand: A Field Study on Syriatel and MTN Corporation
المؤلفون: غدير، باسم غدير, مؤلف
المساهمون: قنجراوي، صابرين جمال الدين, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة تشرين للبحوث والدراسات العلمية - سلسلة العلوم الاقتصادية والقانونية. مج39, ع6:435-449
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1185205
قاعدة البيانات: EcoLink