دورية أكاديمية

تأثير تماثل العميل مع الشركة على العلاقة بين المسئولية الاجتماعية للشركات ونية إعادة الشراء: دراسة ميدانية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثير تماثل العميل مع الشركة على العلاقة بين المسئولية الاجتماعية للشركات ونية إعادة الشراء: دراسة ميدانية
المؤلفون: العاصي، شريف أحمد شريف, مؤلف
المساهمون: عبدالقادر، مروة محمد الشافعي, م. مشارك, قمحاوي، عماد محمد الصغير علي, م. مشارك
المصدر: مجلة الدراسات والبحوث التجارية. س40, ع2:501-545
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1185210
قاعدة البيانات: EcoLink