دورية أكاديمية

استخدام العلامة التجارية أداة لتعزيز ثقة الزبون: دراسة استطلاعية لآراء عينة من الزبائن في متجر كارفور

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: استخدام العلامة التجارية أداة لتعزيز ثقة الزبون: دراسة استطلاعية لآراء عينة من الزبائن في متجر كارفور
Use the Brand as a Tool to Enhance Customer Confidence: An Exploratory Study of the Opinions of a Sample of Customers at the Carrefour Store
المؤلفون: الحمداني، رعد عدنان رؤوف, مؤلف
المساهمون: القيسي، هند خضر أحمد, م. مشارك
المصدر: مجلة تكريت للعلوم الإدارية والاقتصادية. مج16, ع52:451-462
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1204760
قاعدة البيانات: EcoLink