دورية أكاديمية

أثر المرونة التسويقية في تعزيز المكانة الذهنية: دراسة استطلاعية لشركة آسياسيل في محافظة ديالي

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر المرونة التسويقية في تعزيز المكانة الذهنية: دراسة استطلاعية لشركة آسياسيل في محافظة ديالي
The Effect of Marketing Flexibility in Enhancing Mental Standing: An Exploratory Study of the Asia Cell Company in Diyala Governorate
المؤلفون: الطائي، ليلي جار الله خليل, مؤلف
المساهمون: علي، سدير حسين, م. مشارك
المصدر: مجلة تكريت للعلوم الإدارية والاقتصادية. مج17, ع54:428-441
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1205232
قاعدة البيانات: EcoLink