دورية أكاديمية

دور التوجه السوقي في الحد من الخداع التسويقي: بحث استطلاعي لآراء عينة من زبائن المتاجر الافتراضية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور التوجه السوقي في الحد من الخداع التسويقي: بحث استطلاعي لآراء عينة من زبائن المتاجر الافتراضية
The Role of Market Orientation to Reduce Marketing Deception: Exploratory Research for the Opinions of a Sample of Customers of Virtual Stores
المؤلفون: محمود، ناجي عبدالستار, مؤلف
المساهمون: حمادي، أحمد عباس, م. مشارك
المصدر: مجلة تكريت للعلوم الإدارية والاقتصادية. مج17, ع55:509-532
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1205254
قاعدة البيانات: EcoLink