دورية أكاديمية

الدور الوسيط لرضا العملاء في العلاقة بين التسويق الحسي ونية تكرار الزيارة: دراسة ميدانية على المطاعم بمحافظة المنوفية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الدور الوسيط لرضا العملاء في العلاقة بين التسويق الحسي ونية تكرار الزيارة: دراسة ميدانية على المطاعم بمحافظة المنوفية
المؤلفون: عبدالواحد، يارا محمد محمد, مؤلف
المساهمون: سليمان، لمياء عبدالرحيم عبدالكريم, م. مشارك
المصدر: المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة. ع4:13-68
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1206897
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:26362562
DOI:10.21608/JSEC.2021.171510