دورية أكاديمية

توثيق العلاقات مع العملاء من خلال تبنى مفهوم أبعاد جودة الخدمات المصرفية: دراسة تطبيقية على عينة من عملاء بنك الخليج الجزائرى AGB وكالة سعيدة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: توثيق العلاقات مع العملاء من خلال تبنى مفهوم أبعاد جودة الخدمات المصرفية: دراسة تطبيقية على عينة من عملاء بنك الخليج الجزائرى AGB وكالة سعيدة
Strengthening the Relationship with Customers by adopting the Concept of the Dimensions of the Quality of Banking Services: An Applied Study on a Sample of Clients of the Algerian Gulf Bank AGB, SAIDA Agency
المؤلفون: زقاي، حميدي, مؤلف
المصدر: المجلة العلمية المستقبل الاقتصادي. مج9, ع1:198-213
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1213829
قاعدة البيانات: EcoLink