دورية أكاديمية

Measuring the Impact of Social Media Advertising Content on Consumers’ Purchasing Intention towards Health and Beauty Products Online

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: Measuring the Impact of Social Media Advertising Content on Consumers’ Purchasing Intention towards Health and Beauty Products Online
قياس تأثير محتوى إعلانات وسائل التواصل الإجتماعي على نية المستهلكين الشرائية لمنتجات الصحة والجمال عبر الإنترنت
المؤلفون: الزغبي، نورهان عدلي, مؤلف
المساهمون: نجم، إيمان مدحت, م. مشارك, السماديسي، أحمد موسى, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة الإسكندرية للعلوم الإدارية. مج58, ع2:159-192
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1224205
قاعدة البيانات: EcoLink