دورية أكاديمية

قياس أثر استراتيجية الاتصال التسويقي في توليد الكلمة المنطوقة الإيجابية لدى عملاء مؤسسات قطاع الاتصالات في الجزائر باستخدام نمذجة المعادلات الهيكلية PLS-SEM

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: قياس أثر استراتيجية الاتصال التسويقي في توليد الكلمة المنطوقة الإيجابية لدى عملاء مؤسسات قطاع الاتصالات في الجزائر باستخدام نمذجة المعادلات الهيكلية PLS-SEM
Measuring the Effect of Marketing Communication Strategy on Generating Positive Word of Mouth among the Client of the Telecommunications Sector Companies in Algeria Using Partial Least Squares Structural Equation Modelling 'PLS- SEM'
المؤلفون: بوجنانة، فؤاد, مؤلف
المساهمون: الداوي، الشيخ, م. مشارك
المصدر: مجلة اقتصاديات المال والأعمال. مج5, ع4:240-265
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1228739
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:25433784
DOI:10.37170/1986-005-004-012