دورية أكاديمية

دور التسويق الإلكتروني في تنمية الحصة السوقية: حالة مجموعة من الوكالات السياحية بالشلف

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور التسويق الإلكتروني في تنمية الحصة السوقية: حالة مجموعة من الوكالات السياحية بالشلف
The Role of E-Marketing in the Development Thing of Market Share: Case some Tourism Agency Chlef
المؤلفون: مزيان، حمزة, مؤلف
المساهمون: دحماني، علي, م. مشارك
المصدر: مجلة إقتصاديات شمال إفريقيا. مج17, ع26:307-322
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1234792
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:11126132
DOI:10.33858/0470-017-026-018