دورية أكاديمية

استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كأداة لترويج منتجات التأمين: دراسة مقارنة بين الجزائر وفرنسا

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كأداة لترويج منتجات التأمين: دراسة مقارنة بين الجزائر وفرنسا
Using Social Media as a Tool to Promote Insurance Products: A Comparative Study between Algeria and France
المؤلفون: حمزة، العربي عبدالصمد, مؤلف
المصدر: مجلة الدراسات التجارية والاقتصادية المعاصرة. مج4, ع2:71-88
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1238826
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:26617153
DOI:10.55624/2382-004-002-004