دورية أكاديمية

دور الالتزام بأخلاقيات التسويق في تحقيق رضا العملاء: حالة وكالة بنك القرض الشعبي الجزائري بالشلف

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور الالتزام بأخلاقيات التسويق في تحقيق رضا العملاء: حالة وكالة بنك القرض الشعبي الجزائري بالشلف
The Role of Adherence to Marketing Ethics in Achieving Customer Satisfaction: The Case of the CPA Bank in Chlef
المؤلفون: حيمر، ليندة, مؤلف
المساهمون: شارف، نور الدين, م. مشارك
المصدر: مجلة الريادة لاقتصاديات الأعمال. مج8, ع1:33-51
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1250672
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:24370916
DOI:10.37165/2034-008-001-002