دورية أكاديمية

اختبار دور الوسيط لنية الشراء في العلاقة بين الصورة الذهنية للعلامة التجارية 'SAMSUNG' وقرار الشراء: دراسة إمبريقية على عينة من الزبائن

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: اختبار دور الوسيط لنية الشراء في العلاقة بين الصورة الذهنية للعلامة التجارية 'SAMSUNG' وقرار الشراء: دراسة إمبريقية على عينة من الزبائن
Testing the Role of the Mediator for Purchase Intention in the Relationship between the Mental Image of the Brand 'SAMSUNG' and the Purchase Decision: An Empirical Study on a Sample of Customers
المؤلفون: زقاي، حميدي, مؤلف
المساهمون: أمين، رماس محمد, م. مشارك
المصدر: مجلة إقتصاديات شمال إفريقيا. مج18, ع29:587-602
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1275418
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:11126132
DOI:10.33858/0470-018-029-031