دورية أكاديمية

دور ممارسات التسويق الأخلاقي لأنشطة الاتصالات التسويقية في تحقيق التفوق التسويقي: دراسة تطبيقية مقارنة بين آراء عملاء شركات الاتصالات العاملة في السعودية ومصر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور ممارسات التسويق الأخلاقي لأنشطة الاتصالات التسويقية في تحقيق التفوق التسويقي: دراسة تطبيقية مقارنة بين آراء عملاء شركات الاتصالات العاملة في السعودية ومصر
The Role of Ethical Marketing Practices for Marketing Communication Activities in Achieving Marketing Superiority: Comparative Applied Study between the Opinions of Customers of Telecommunications Companies Operating in Saudi Arabia and Egypt
المؤلفون: محمد، ممدوح عبدالفتاح أحمد, مؤلف
المصدر: المجلة العربية للإدارة. مج42, ع1:203-236
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1275731
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:11105453
DOI:10.21608/aja.2022.223138