دورية أكاديمية

دور أنشطة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في تطوير خبرة عملاء شركات التطوير العقاري بمصر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور أنشطة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في تطوير خبرة عملاء شركات التطوير العقاري بمصر
The Role of Social Media Marketing Activities for Developing Customers Experience of Real Estate Development Companies in Egypt
المؤلفون: الشوربجي، أميرة سالم عبداللطيف, مؤلف
المصدر: مجلة البحوث المالية والتجارية. ع1:221-277
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1276084
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:20905327
DOI:10.21608/jsst.2022.121179.1374