دورية أكاديمية

دور التسويق الابتكاري في تعظيم قيمة العلامة التجارية: دراسة ميدانية علي البنوك العاملة في مصر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور التسويق الابتكاري في تعظيم قيمة العلامة التجارية: دراسة ميدانية علي البنوك العاملة في مصر
The Role of Innovative Marketing in Maximizing Brand Value: A Field Study on Banks Operating in Egypt
المؤلفون: حجاب، عبدالصادق توفيق, مؤلف
المساهمون: عبدالباري، علاء, م. مشارك, جابر، حازم رشيد, م. مشارك, السماديسي، أحمد موسى, م. مشارك
المصدر: مجلة البحوث المالية والتجارية. ع2:176-209
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1276721
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:20905327
DOI:10.21608/jsst.2022.130008.1395