دورية أكاديمية

تأثير المزيج التسويقي المصرفي علي قيمة العلامة التجارية: دراسة ميدانية علي البنوك العاملة في مصر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثير المزيج التسويقي المصرفي علي قيمة العلامة التجارية: دراسة ميدانية علي البنوك العاملة في مصر
The Effect of the Banking Marketing Mix on Brand Value: A Field Study on Banks Operating in Egypt
المؤلفون: حجاب، عبدالصادق توفيق, مؤلف
المساهمون: عبدالباري، علاء, م. مشارك, جابر، حازم رشيد, م. مشارك, السماديسي، أحمد موسى, م. مشارك
المصدر: مجلة البحوث المالية والتجارية. ع2:210-243
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1276729
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:20905327
DOI:10.21608/jsst.2022.129835.1394