دورية أكاديمية

أثر التسويق الرابع في نية زيارة الفنادق بجمهورية مصر العربية: الدور الوسيط للقيمة المدركة في ظل السياحة الرقمية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر التسويق الرابع في نية زيارة الفنادق بجمهورية مصر العربية: الدور الوسيط للقيمة المدركة في ظل السياحة الرقمية
The Impact of Marketing 4.0 on the Intention to Visit Hotels in the Arab Republic of Egypt: The Mediating Role of Perceived Value in Light of Digital Tourism
المؤلفون: الشنهابي، وائل زكريا الصاوي, مؤلف
المصدر: المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية. مج13, ع1:260-294
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1277234
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:20903782
DOI:10.21608/jces.2022.231677