دورية أكاديمية

دور التسويق الرقمي في تحقيق الميزة التنافسية في المنظمات الخدمية: دراسة تطبيقية على الجامعات الخاصة بالقاهرة الكبرى

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور التسويق الرقمي في تحقيق الميزة التنافسية في المنظمات الخدمية: دراسة تطبيقية على الجامعات الخاصة بالقاهرة الكبرى
The Role of Digital Marketing in Achieving Competitive Advantage in Service Organizations: An Applied Study on Private Universities in Greater Cairo
المؤلفون: محمد، أحمد محسن, مؤلف
المساهمون: محمد، مصطفى شلابي, مشرف, عبية، حنان محمد محمود أحمد, مشرف
المصدر: المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية. مج13, ع2:567-583
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1295475
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:20903782
DOI:10.21608/jces.2022.248636