دورية أكاديمية

قياس فعالية عناصر المزيج التسويقي لخدمة الجيل الرابع '4G' لاتصالات الجزائر: دراسة ميدانية المديرية العملية لاتصالات الجزائر بالمسيلة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: قياس فعالية عناصر المزيج التسويقي لخدمة الجيل الرابع '4G' لاتصالات الجزائر: دراسة ميدانية المديرية العملية لاتصالات الجزائر بالمسيلة
Measuring the Effectiveness of the Fourth Generation '4G' Service Elements of the Marketing Mix: Field Study at the Operational Directorate of Algeria Telecom in M'sila Province
المؤلفون: موسعي، عبدالوهاب, مؤلف
المساهمون: قصاص، الطيب, م. مشارك
المصدر: مجلة الدراسات التجارية والاقتصادية المعاصرة. مج5, ع3:506-525
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1299755
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:26617153
DOI:10.55624/2382-005-003-002