دورية أكاديمية

مستوى توافر أبعاد المعرفة التسويقية في القطاع المصرفي: دراسة ميدانية في فروع المصارف التجارية التقليدية الخاصة في مدينة طرطوس

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: مستوى توافر أبعاد المعرفة التسويقية في القطاع المصرفي: دراسة ميدانية في فروع المصارف التجارية التقليدية الخاصة في مدينة طرطوس
The Level of Availability of Dimensions of Marketing Knowledge in the Banking Sector: A Field Study in the Branches of Private Traditional Commercial Banks in the City of Tartous
المؤلفون: برهوم، أديب, مؤلف
المساهمون: عبدالحميد، فاطمة, م. مشارك, علي، سها سليمان, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة البعث سلسلة العلوم الاقتصادية. مج44, ع15:47-70
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1309671
قاعدة البيانات: EcoLink