دورية أكاديمية

الالتزام بالمزيج التسويقي المستدام في الشركات الصناعية وأثره في أبعاد قيمة العلامة التجارية للشركة من منظور العملاء: دراسة حالة الشركة اليمنية للصناعة والتجارة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الالتزام بالمزيج التسويقي المستدام في الشركات الصناعية وأثره في أبعاد قيمة العلامة التجارية للشركة من منظور العملاء: دراسة حالة الشركة اليمنية للصناعة والتجارة
Commitment to the Sustainable Marketing Mix in Industrial Companies and its Effect on the Dimensions of Customer-Based Brand Equity (CBBE): Case Study on the Yemen Company for Industrial & Commerce (YCIC)
المؤلفون: الحريري، خالد حسن علي, مؤلف
المساهمون: سرحان، أحلام فيصل, م. مشارك
المصدر: المؤتمر العلمي الثاني للعلوم الإدارية : التنمية المستدامة ركيزة الأمن والاستقرار والسلام. :1102-1134
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1320113
قاعدة البيانات: EcoLink