دورية أكاديمية

التسويق الأخضر كمدخل للحماية البيئية في ضوء المسئولية الاجتماعية للمنظمات بأبعادها الاقتصادية والاجتماعية: الإشارة إلى حالة شركتي DELL وIBM

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الأخضر كمدخل للحماية البيئية في ضوء المسئولية الاجتماعية للمنظمات بأبعادها الاقتصادية والاجتماعية: الإشارة إلى حالة شركتي DELL وIBM
Green Marketing as an Approach to Environmental Protection in Light of the Social Responsibility of Organizations with its Economic and Social Dimensions: Reference to the Case of DELL and IBM
المؤلفون: بياض، مصطفى, مؤلف
المساهمون: عبدالجبار، سهيلة, م. مشارك
المصدر: مجلة المنهل الإقتصادي. مج5, ع2:417-432
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1326371
قاعدة البيانات: EcoLink