دورية أكاديمية

سلوك المستهلك الشرائي في عصر التسويق الرقمي: دراسة استطلاعية لإثراء عينة من المتسوقين عبر قنوات التسويق الرقمي

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: سلوك المستهلك الشرائي في عصر التسويق الرقمي: دراسة استطلاعية لإثراء عينة من المتسوقين عبر قنوات التسويق الرقمي
Consumer Buying Behavior in the Age of Digital Marketing: An Exploratory Study of the Opinions of a Sample of Shoppers Through Digital Marketing Channels
المؤلفون: عبدالله، أنيس أحمد, مؤلف
المساهمون: عبدالله، محمد محمود, م. مشارك, جلال، أحمد قيس, م. مشارك
المصدر: المجلة العربية للإدارة. مج42, ع3:75-90
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1333521
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:11105453
DOI:10.21608/aja.2022.109856.1203